اود الهروب
اكرهنى حتى استطيع اقتلاع جذورك من قلبي
تجاهلني حتى يتملكني الغضب فأصب عليك لعناتي
ضعني في قائمة المحظورين حتي تغيب عن ناظري وليت حينها تغيب عن قلبي..
فلتسخر من حديثي ولتشعرني بأني سخيفة كسخافة كلماتي لعلي اثور لكرامتي فأبعد قلبي عنك..
فلتغضب و لتبتعد بلا سبب او لأسباب لعلي افهم أن سرابا عشش بداخلي و احتلني وقام بهدم كل مفاهيمي واستبدلها بقلاع حصينة لا يمكنني الاقتراب منها..
يؤلمني ويزعجتي احساسي بك،، احساس أني لا استطيع ان اكرهك،، حتي غضبي لا يتجاوز الساعات،،
يؤلمني احساس أن جدولا من حمم يخترقني فأقف اشاهد عقلي مشتعلا دون ماء لإطفاء حرائقه،، فكل غرفة من جدولٍ حُفر في غير موضعه تزيد من عقلي اشتعالا...
اود الذهاب و النجاة، ولكن هناك شيء يقيدني..
لذلك لا مفر منك إلا بقوة تعادل قوة احتلالك، تلك فقط تستطيع اطلاق سراحي...
قوة كقوة شخصيتك وحدها تستطيع افلاتي..
غضب كإعصارك فقط، يستطيع تدمير قلاع سرابي..
صمت كصمتك حينما تملُ يستطيع اخراسي..
تعليقات
إرسال تعليق