المشاركات

انا ‏بخير

انا بخير.. بخير جدًا.. ولا يحق لي إلا أن أكون بخير.. أنتِ كمان هتشتكي!؟ أنتِ كمان مش عاجبك!؟ أي إحساس تاني هو أمر غير مقبول.. أنا كفاية عليّ كده اوي.. كل أمر هو كافً لي وأي تزمر هو بترٌ و طمع فيما لا استحق انا بخير بخير جدا..

اود ‏الهروب

اكرهنى حتى استطيع اقتلاع جذورك من قلبي تجاهلني حتى يتملكني الغضب فأصب عليك لعناتي ضعني في قائمة المحظورين حتي تغيب عن ناظري وليت حينها تغيب عن قلبي..  فلتسخر من حديثي ولتشعرني بأني سخيفة كسخافة كلماتي لعلي اثور لكرامتي فأبعد قلبي عنك.. فلتغضب و لتبتعد بلا سبب او لأسباب لعلي افهم أن سرابا عشش بداخلي و احتلني وقام بهدم كل مفاهيمي واستبدلها بقلاع حصينة لا يمكنني الاقتراب منها.. يؤلمني ويزعجتي احساسي بك،، احساس أني لا استطيع ان اكرهك،، حتي غضبي لا يتجاوز الساعات،، يؤلمني احساس أن جدولا من حمم يخترقني فأقف اشاهد عقلي مشتعلا دون ماء لإطفاء حرائقه،، فكل غرفة من جدولٍ حُفر في غير موضعه تزيد من عقلي اشتعالا...  اود الذهاب و النجاة، ولكن هناك شيء يقيدني..  لذلك لا مفر منك إلا بقوة تعادل قوة احتلالك، تلك فقط تستطيع اطلاق سراحي...  قوة كقوة شخصيتك وحدها تستطيع افلاتي..  غضب كإعصارك فقط، يستطيع تدمير قلاع سرابي.. صمت كصمتك حينما تملُ يستطيع اخراسي.. 

كي ‏لا ‏ننسى

 و كانت مزحة سخيفة تجاوزتِ بها احراجكِ اخفيتي خلفها ارتباككِ من صدق إحساسكِ وكذب حديثه إلا أنه فكر و قرر و حسب و دثر وغاب وبين حروف كلماته عاب!! 

كان ‏قريبا ‏

و غيث مَرَ  بصحراء عطشى فأبى السقوط.. و الصمت حليف الصحاري والسكون! و الريح العاصف مر عابرا فلم يحرك ساكنا، وقطرات الغيث حتما تفيد... لكن الصحراء تأبى السؤال كذلك يأبى الغيث السقوط.... #ginger

ممنوع ‏الإزعاج ‏

و هي تلك عادة الايام تسلب العقل تفكيرة، فيتسلل ذلك النابض الصغير خلسة عابثا بأوتاره، محدثا ذاك الضجيج... #ginger

كاذبة

تتظاهر بأنها لا تهتم، و أنها قوية بدرجة كافية لخوض معارك الحياة دون رفيق...  تتظهار بأنها غير مهتمة، و أن وجوده في حياتها ليس إلا طيف...  تتظاهر بأنها غير مهتمة، و أن عقلها مشغول عن الجميع بها... و هي في الحقيقة كاذبة، فهي تهتم، و تبحث عنه، و تفتقده وتحدثه في صمت...  كلما زاد الحنين أتته طيعة دون عقل مستسلمة لموجات حنينها تدفعها حيث هو...  لا تبوح و إنما الغبطة و الابتسامة المتلازمتين لوجوده كانتا تفضحانها... "أنت سر سعادتي، سر بقائي، أنت سر قوتي" كانت تقول... #ginger

بداية

كثيرا ما كنت اكتب في مفكرتي بعض الخواطر وكثيرا كانت لافتات الفكر تمر  نصب الأعين خفية، حيث تفضح رؤيا العقل و المشاعر. و بنفس درجة الغموض تلوح بدايات خيوط الكلمات في برهة، وسرعان ما تختفي مرة أخرى. فلا استطيع لمسها أو الإمساك بها..... ثم تعود مرة أخرى وتلوح بأطرافها لكي اجتذبها....... ولكن تهرب مرة أخرى.... لقد افتقدتها منذ زمن لم نتصافح سويا كعاداتنا  وها هي تعود حاملة معها كل الشوق لقلمي الذي لا يقل عنها شوقا..... #ginger